السبت، 30 أبريل 2011

آآه يازماني




كم من الوقت باقي ...
وكم من العمر ينتظرني لأكون معك؟؟!!
أنتظرك أيهـا المسافر ...
أم أزرع مستقبلي بنفسي ...
وكـالعادة تبقى صامتــآ ؟!!!
لآشك في أن الزمان جارٍ وراحل....
ولآبقــآء لمتــآع الدنيــآ ...
ولآكن .. انا .. أنا الطفلة الصغيرة
من حقي أن أكبر بين ذراعيك ...
من حقي أن أعيش كأنثى ناعمه حالمه ....
وليست أنثـى ساهـرة ناعسـة...
أنا الأنثـى الساهرة مع نجوم السماء وضوء القمر ...
أنا الأنثى الحالمه مع خيوط الفجر ...
أنا الطفلة الضائعة من جور الدهـر ...
لآ اعلمـ من أين أبتدت أكذوبة حياتي ؟!؟
وإلى أين ستنتهــي ...
آآه يازمــآنـي .. أرحمـ بحـآل الطفلـة المسكينــة
لآ أدري لعلي أنتظر طيف الحبيب المســآفر
مـدى الحياة ... ولآ ألقــآه...
أسألك بالله أيهـا الطيف الراحــل ...
كمـ بقـى مــن الزمـــآن ؟؟!!
أعلمـ أننـي لآزلـت صغــيرة !!
كالفراشــة المحلقـة فـي سمــآء دنيـــآك...
وأعلمـ بأن دراستــي أهمـ لي .. كقولك سابقــآ ...
ولآكــن ...
مـن حقي أن اتوســد ذراعيك حتـى طلوع الفجر ...
وأرسمـ بسمــآت شفاهــك على عتبــات مستقبلــي ...
نعمـ.. ومـن حقي أن أكحـل عينــآي برؤيتـــك ...
قلي بربــك..كمــ بقـى من الزمـــآن؟؟؟
لآتدري .. لعل أيامـي تسلبنـــي منك!!!
لآتدري ..لعل موتـي حــــآن!.!
أبقـى صامتـآَ مـدى الوقــت..
لآتجب .. ولآتــأتــي ..
فهيهـــآت .. هيهــــآت ..
أن أكـــون لك ......






0 التعليقات:

إرسال تعليق